المنوعات

بعد تكريمها في الإسكندرية ..سلاف فواخرجي تُكرم في سوريا تقديراً لفنها

10.10.2016 | 18:27

حصلت الفنانة سلاف فواخرجي على تكريم من رئاسة مجلس الوزراء، تقديراً لفنها ولمساهمتها في إثراء الدراما السورية.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها على (فيسبوك) صورة للتكريم، وكتبت "تكريم السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس، تقدير كبير ومسؤولية جديدة كمواطنين قبل اي شيء اخر ، وعلى كل سوري من مكانه وموقعه ومن رقابته الذاتية وضميره الحي و محبته الخالصة تجاه أمتنا السورية ، أن يدافع ويحمي ويصون ... وينهض".

وحصلت فواخرجي مؤخراً على درع تكريم من إدارة مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي، والذي شاركت فيه كلجنة حكم بمسابقة الراحل نور الشريف للفيلم العربي.

وفنياً، أعلنت فواخرجي، اعتذارها عن المشاركة في الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة"، مبررة بان "الشخصية لا تحمل أي تطور درامي".

يذكر أن سلاف فواخرجي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أحمر" إخراج جود سعيد ومسلسل  "باب الحارة" الجزء السابع للمخرج ناجي طعمة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.