المنوعات

بعد اصابة نجمه بكورونا ... ايقاف تصوير فيلم باتمان

04.09.2020 | 22:01

تسببت اصابة الممثل البريطاني روبرت باتنسون بفيروس كورونا المستجد في تعليق تصوير أحدث نسخة من فيلم "باتمان" في بريطانيا الذي يؤدي فيه باتنسون دور البطولة.

 وقالت شركة "وارنر براذرز" في بيان نقلته وكالات أنباء إن "عضواً في فريق إنتاج فيلم (ذا باتمان) ثبتت إصابته بالفيروس"، لكنها لم تكشف اسمه، وأضاف البيان أن "تصوير الفيلم توقف موقتاً".

وكانت الشركة المنتجة أمرت بتسريح العمال إلى منازلهم لمدة أسبوعين، قبل أن تطلب من كل ممن لم يختلط مع باتينسون خلال الفترة الماضية بالعودة إلى موقع التصوير، لتعويض الخسائر الناجمة عن توقف التصوير.

ووفقا لصحيفة "الديلي ميل" فإن توقف التصوير لمدة أسبوعين سيكلف الشركة خسائر تقدر بـ 5 ملايين جنيه إسترليني.

وينضم باتنسون 34 عاما ونجم سلسلة أفلام "تواي لايت" الى سلسلة من المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس على غرار دواين جونسون وأنطونيو بانديراس وتوم هانكس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.