أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يمطر شباك ديجون بسداسية ويبلغ نصف نهائي كأس فرنسا

باريس سان جيرمان

13.02.2020 | 01:03

خاض باريس سان جرمان في غياب عدد كبير من أساسييه نزهة في ملعب ديجون وسحقه 6-1 الاربعاء، في طريقه الى نصف نهائي كأس فرنسا في كرة القدم.

وجاءت المباراة سهلة على فريق المهاجم الشاب كيليان مبابي ورفاقه، برغم غياب نجم الفريق البرازيلي نيمار المصاب.

وهذه المباراة الـ28 لسان جرمان دون خسارة في مختلف المسابقات، ويأمل في تمديدها عندما يلاقي بوروسيا دورتموند الالماني في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل، وذلك بعد حلوله على اميان السبت في الدوري المحلي.

وثأر سان جرمان لخسارته امام ديجون 1-2 في تشرين الثاني الماضي في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه ويتصدره راهنا بفارق 12 نقطة عن مرسيليا.

ويسيطر سان جرمان المملوك قطريا على مسابقة الكأس في السنوات الاخيرة، فتوج اربع مرات تواليا بين 2015 و2018، قبل ان يفاجئه رين الموسم الماضي بركلات الترجيح 6-5 (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2).

ولحق سان جرمان بنادي رين الذي تخطى بيلفور من الدرجة الرابعة 3-صفر الثلاثاء، فيما يلعب في وقت لاحق مرسيليا وليون في مباراة قوية، ويختتم ربع النهائي الخميس بمواجهة سانت اتيان مع مضيفه ايبينال من الدرجة الرابعة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.