الأخبار المحلية

استبعاد الأطباء ممن تجاوزت ممارستهم للمهنة 10 سنوات من مظلة الدعم

29.06.2022 | 11:33

استبعدت وزارة الاتصالات والتقانة الأطباء ممن مضى على ممارستهم لمهنة الطب مدة تجاوزت عشر سنوات من مظلة الدعم الحكومي وفقاً لبيانات نقابة الأطباء.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وأعلنت الوزارة في بيان لها على  صفحتها الرسمية على فيس بوك عن معيار جديد للاستثناء من الدعم الحكومي بناء على التوجهات الحكومية ومعايير الإدارة الإلكترونية المتكاملة لمنظومة الدعم الحكومي التي تم تنفيذها في الوزارة يتضمن استثناء الأطباء الذين مارسوا مهنة الطب لمدة تجاوزت عشر سنوات وفق البيانات الواردة من نقابة الأطباء.

وأوضحت الوزارة أن الآلية الجديدة للاستثناء تمكن من يرغب بالاعتراض على استثنائه من أن يتقدم باعتراضه عبر منصة الاعتراضات الخاصة بالمواطنين ولمدة أسبوع من تاريخه"، مشيرة إلى أن طلبات الاعتراض تدرس من قبل المختصين في نقابة الأطباء لينفذ بعد أسبوع من اليوم الاستثناء على المنظومة في حال عدم صحة الاعتراض وفقاً للمعيار المذكور.

يشار إلى أن الحكومة استبعدت الصيادلة وأطباء الأسنان والمهندسين أصحاب المكاتب الهندسية والمحامين أصحاب مكاتب وشركات المحاماة ممن مارسوا المهنة لمدة 10 سنوات.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.