المنوعات

رزان جمال تكشف : دوري في "الثمن" يتشابه مع تجربة خاصة لي

26.01.2023 | 19:40

كشفت الفنانة اللبنانية رزان جمال أن الدور الذي تؤديه في مسلسل "الثمن" يتشابه مع تجربة صعبة ومؤلمة مرَّت بها أثناء فترة مرض والدتها بالسرطان. 

وأضافت خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يبث على قناة "سي بي سي" المصرية أن مشاهد البكاء في العمل كانت حقيقية، مبينة أن والدتها عاشت مع مرض السرطان لمدة 4 سنوات حتى وفاتها، وقبل ذلك أوقفت كل شيء لتكون بجانب والدتها.

ولفتت إلى أنها "عملت المستحيل" حسب تعبيرها لتبقى والدتها على قيد الحياة، وهو الشيء ذاته الذي فعلته "سارة" من أجل أن يعيش ابنها المصاب بالسرطان.

واعتبرت الفنانة اللبنانية أن الأوضاع السيئة في لبنان زادت من تجربتها سوءًا؛ بسبب نقص الأدوية، وعدم قدرتها على سحب أموالها من البنك، مشبّهةً ما مرت به بالظروف التي عاشتها "سارة"، التي وجدت نفسها وحيدة دون مساعدة أحد، وتحاول تأمين 250 ألف دولار من أجل علاج ابنها من السرطان.

وبينت أن النجاح الذي وصلت إليه كان بمساعدة والدتها التي تحميها وتحيطها، كما أنها كبرت بسبب التجربة التي مرَّت بها وجعلتها تسامح الجميع.

وأشادت رزان بتجربة مشاركتها في مسلسل "الثمن"، مُشيرةً إلى أنها كانت صعبة لكنها ممتعة وتعلمت منها الكثير، كما كان الجميع جديين في عملهم، وأدوا كعائلة واحدة لإنجاح العمل.

وتلعب رزان في المسلسل شخصية سيدة توفي زوجها تاركًا إياها رفقة طفلهما المصاب بالسرطان، حيث يتطلب علاجه مبلغاً ضخما من الأموال وإلَّا سيفارق الحياة، فترفض عائلة زوجها مساعدتها في تكفل علاجه؛ ما يضعها في مواقف صعبة ومحورية.

ويشهد العمل مشاركة عدد من النجوم من بينهم باسل خياط ورفيق علي أحمد وغيرهم.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -