أخبار الرياضة

سلوفينيا تفاجئ انكلترا وتجبرها على التعادل بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم

سلوفينبا

12.10.2016 | 14:36

استمرت حالة انعدام الوزن للمنتخب الإنكليزي الذي يمر بظروف استثنائية عقب استقالة مدربه السابق سام ألاردايس، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه منتخب سلوفينيا ضمن الجول الثالثة من مباريات المجموعة السادسة في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال "روسيا 2018".

واستبعد المدرب الموقت غاريث ساوثغيت المهاجم واين روني صاحب 117 مباراة دولية عن تشكيلة انكلترا الأساسية وعاد بنقطة التعادل السلبي من العاصمة السلوفانية ليوبيليانا.

وفقد بذلك الإنكليز أول نقطتين لهم في التصفيات بعد فوزهم على سلوفاكيا 1-صفر خارج ملعبهم ومالطا 2-صفر.

وكان الاتحاد الانكليزي اقال مؤخرا مدربه سام الاردايس على خلفية "المكيدة" التي نصبتها له صحيفة "دايلي تيليغراف"، علماً بان منتخب إنكلترا حقق مشواراً متواضعاً في كأس أوروبا 2016 حيث خرج أمام أيسلندا 1-2 في الدور الثاني عندما كان تحت إشراف المدرب روي هودجسون.

وفشل دانيال ستاريدج وجيسي لينغارد وثيو والكوت في حمل الشعلة، وبرغم دخول روني في آخر ربع ساعة (73) وماركوس راشفورد بقيت النتيجة متعادلة.

وساهم جو هارت حارس انكلترا بحصد نقطة التعادل عندما أنقذ مرماه امام رومان بيزياك (10) ويوسيب ايليسيتش (70)، وأبعد ركنيتين خطيرتين ببراعة (46 و48).

وسددت إنكلترا ثلاث مرات فقط على المرمى، وهو أدنى معدل لها منذ مواجهة كوستاريكا في كأس العالم 2014.

وبرغم تعادلها، احتفظت انكلترا بصدارتها بسبع نقاط بفارق نقطتين عن ليتوانيا التي فازت على ضيفتها مالطا 2-صفر في فيلنيوس بهدفي فيودور تشرنيخ (76) وارفيداس نوفيكوفاس (84 من ركلة جزاء).
 

وتساوت ليتوانيا وسلوفينيا بالنقاط الخمس، فيما حققت سلوفاكيا فوزها الأول بنتيجة ساحقة على ضيفتها اسكتلندا في ترنافا 3-صفر وجمدت رصيدها عند 4 نقاط. وسجل للفائز روبرت ماك (18 و56) وآدم نيميتش (68).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.