الأخبار المحلية

بعد رفع سعر ليتر البنزين.. صدور تعرفة جديدة لعدادات التكاسي بدمشق

10.01.2022 | 18:26

أصدرت محافظة دمشق تعرفة جديدة لعدادات التكاسي العاملة ضمن المدينة، ليصبح الكيلومتر الواحد بـ 400 ليرة بعد أن كانت 230 ليرة، وذلك عقب صدور قرار برفع سعر ليتر البنزين.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وقال عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعة في المحافظة شادي سكرية في تصريح لوكالة "سانا"، انه تم تحديد الساعة الزمنية بـ 5 آلاف ليرة، بعد أن كانت بـ 4 آلاف ليرة.

وأشار إلى أن فتحة العداد أصبحت بـ 200 ليرة، بعد أن كانت 150، والضربة الأولى بـ 65 ليرة، بعد أن كانت 50، مع إجراء تخفيض لمسافة الضربات، لتصبح الضربة الأولى 150م، بعد أن كانت 180م، والضربات التي تليها 40م بعد أن كانت 45م.

وأكد سكرية في تصريح آخر لصحيفة "الوطن" أن نسبة الزيادة تصل إلى 40 بالمئة، مبينا أن القرار جاء "منصفا ويراعي ارتفاع أجور الصيانة".

وجاء تحديد التعرفة بعد صدور قرار برفع سعر ليتر البنزين وارتفاع أجور الصيانة وقطع الغيار، بحسب سكرية.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.