أخبار الرياضة

يوفنتوس يتخطى أودينيزي بثنائية الارجنتيني ديبالا ويبتعد بصدارة الكالشيو الايطالي

يوفي

16.10.2016 | 00:29

استغل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة تعثر نابولي ليوسّع الفارق إلى 5 نقاط عن أقرب مطارديه وذلك عقب فوزه الصعب على ضيفه أودينيزي 2-1 يوم السبت لحساب المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.

على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو، كان أودينيزي البادىء بالتسجيل عبر التشيكي ياكوب يانكتو في الدقيقة 30 من تسديدة قوية من خارج المنطقة أخطأ الحارس العملاق جانلويجي بوفون في التصدي لها فعانقت شباكه.
 

وأدرك يوفنتوس التعادل عبر نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة (43)، قبل أن يمنحه اللاعب نفسه الفوز بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 51.
 

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن مطارده المباشر الجديد روما، فيما تجمّد رصيد أودينيزي عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.
 

وخاض يوفنتوس المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي في مقدمتهم الدولي الألماني سامي خضيرة والبوسني ميراليم بيانيتش وكلاوديو ماركيزيو والأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين حيث فضّل المدرب ماسيميليانو أليغري الاحتفاظ بهم على مقاعد البدلاء في أفق رحلتهم إلى ليون لمواجهة فريقها المحلي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

ودفع أليغري بهيغواين مكان الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دون أن تتغير النتيجة.
 

يذكر أنّ يوفنتوس تنتظره رحلة صعبة أخرى السبت المقبل إلى ميلانو لمواجهة ميلان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.