أخبار الرياضة

بوردو يحقق فوز مثير أمام موناكو ويحصد انتصاره الأول بالدوري الفرنسي

بوردو

26.08.2018 | 23:04

حقق بوردو فوزه الأول على ضيفه موناكو وصيف بطل الموسم الماضي 2-1 ملحقاً به خسارة أولى الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب بوردو، خرج أصحاب الأرض من خسارتين في المرحلتين الأولى والثانية، وألحقوا الهزيمة بموناكو بعد مباراة تفوقوا فيها بوضوح على منافسهم خصوصًا في الشوط الثاني.

واستهل أصحاب الأرض الشوط الثاني بقوة، وحصل كالو على ركلة جزاء بعدما عرقله البرازيلي جيمرسون عند مدخل المنطقة (47) ترجمها بنجاح الغيني فرانسوا كامانو بكرة متوسطة الارتفاع إلى يسار الحارس السويسري دييغو بيناليو.

وأدرك الإيطالي بييترو بيليغري التعادل لموناكو بعد أن خطف الكرة من المدافع جول كونديه واقتحم منطقة الجزاء وسدد إلى الزاوية العليا اليسرى لمرمى بونوا كوستيل (63).

ووقع بيناليو في المحظور اذ تسبب بركلة جزاء بعد عرقلته الاحتياطي السنغالي يونوسي سنكاري (84) انبرى لها كالو وسددها أرضية إلى يمين الحارس الذي أحسن تقديرها وحولها بيده الى ركنية.

إلا أن كامانو عوض بتسجيله هدف الفوز بكرة سددها متوسطة الارتفاع من داخل المنطقة إلى الزاوية اليسرى البعيدة (90+2).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.