المنوعات

بالتعري باريس هيلتون تبارز كيم كارداشيان على الأكثر إثارة

باريس هيلتون وكيم كاردشيان

25.06.2016 | 09:11

أثارت النجمة الأميركية باريس هيلتون الجدل بسبب إعادة نشر صور لها من جلسات التصوير الأكثر إثارة خضعت لها منذ سنوات بطريقة اعتبرها رواد مواقع التواصل الإجتماعي مبارزة مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وأوردت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن السبب من وراء إعادة نشر هذه الصور وبالأخص صور مجلة GQ واختيار الوقت "المناسب" قد يكون الغيرة التي تملكتها بعدما خضعت صديقتها المفضلة السابقة كيم كارداشيان لجلسة تصوير لنفس المجلة ما دفعها إلى إعادة نشر تلك الصور لتؤكد أن "لا شيء جديد" فيما يتعلق بمجلة GQ.

 

وتعتبر باريس هيلتون من أهم النجمات العالميات اللواتي تصدرن غلاف مجلة GQ Magazine على مرّ السنين ولأكثر من مرّة وتعتبرها من المفضلات لديها.

 

ونشرت هيلتون البالغة من العمر  35 عاماً عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي جميع صورها التي تصدرت فيها غلاف مجلة GQ منذ عدّة أعوام، وعلقت عليها بالقول "أحب جميعها"حرصت على نشر المزيد من مجلة Guess، معظمها شبه عارية ومثيرة.

 

وحققت الصور نجاحاً كبيراً وتداولا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أثار جدلا واسعا لدى بعض الصحف الإلكترونية فهل يعني ذلك بداية حرب إلكترونية جديدة بين النجمتَين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.