أخبار الرياضة

يوفنتوس يتخطى عقبة بريشيا بشق الأنفس بالدوري الايطالي

يوفنتوس

25.09.2019 | 00:12

حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مضيفه بريشيا 2-1 على ملعب ماريو ريجامونتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

أحرز ألفريدو دوناروما هدف بريشيا الوحيد بالدقيقة 4، بينما سجل جون شانسيلور بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40 وميرالم بيانيتش بالدقيقة 63، أهداف السيدة العجوز.

ورفع البيانكونيري رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الأول مؤقتًا، بينما تجمد رصيد بريشيا عن 6 نقاط.

تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم في شباك يوفنتوس مبكرًا، بعدما توغل ألفريدو دوناروما وسدد كرة قوية فشل تشيزني في التصدي لها لتسكن الشباك، وتعلن عن تقدم بريشيا بهدف أول في الدقيقة الرابعة.

وتمكن يوفنتوس من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 40، بعدما سجل شانسيلور هدفًا بطريق الخطأ في مرماه، خلال ركلة ركنية نفذها يوفنتوس.

وفي الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، أنقذ يورونين مرماه من هدف محقق ليوفنتوس، بعدما مر هيجواين وتوغل داخل المنطقة وسدد ليتصدى الحارس ببراعة ويمنع هيجواين من تسجيل الهدف.

وتقدم يوفنتوس بالهدف الثاني بالدقيقة 63، عن طريق بييانيتش الذي استغل تصويبة ديبالا من ركلة حرة ثابتة ارتطمت بحائط بريشيا، لتعود إلى بيانيتش الذي يسدد في المرمى مباشرة على يمين الحارس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.