أخبار الرياضة

كالياري يفاجئ انتر ميلان بثنائية ويصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث بالدوري الايطالي

كالياري

02.03.2019 | 01:59

أصبح إنتر ميلان مهدداً فعلياً بفقدان مركزه الثالث في الـ"كالتشيو" لمصلحة غريمه ميلان عقب سقوطه المفاجئ على أرض كالياري (2-1) الجمعة في افتتاح المرحلة 26 من الدوري الإيطالي.

في ساردينيا، حسم صاحب الأرض أمر الفوز منذ الشوط الأول للمباراة بفضل هدفي لوكا سيبيتيلي (31) وليوناردو بافوليتي (43)، في حين سجل لاوتارو مارتينيز هدف إنتر الوحيد (38).

وحقق كالياري فوزه السادس هذا الموسم وثأر لخسارته أمام إنتر بثنائية نظيفة ذهاباً فرفع رصيده إلى 27 نقطة وصعد إلى المركز الرابع عشر مبتعداً عن المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية.

في المقابل، مني إنتر ميلان بخسارته السابعة هذا الموسم والثالثة في مبارياته السبع الأخيرة التي حقق خلالها فوزين فقط فتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الثالث وبات مهدداً بالتراجع إلى المركز الرابع في حال فوز جاره ميلان الثالث (45 نقطة) على ضيفه ساسوولو السبت.

كما أن إنتر ميلان بات مهدداً بلحاق روما (44 نقطة) به في حال فوز الأخير على جاره لاتسيو السبت أيضا في دربي العاصمة وإحدى قمتين في المرحلة بعد يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة ومضيفه نابولي الوصيف والمقررة الأحد.

وجاءت خسارة إنتر ميلان قبل 6 أيام على رحلته إلى ألمانيا لمواجهة إينتراخت فرانكفورت في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس المقبل.

ويلعب السبت أيضاً إمبولي مع بارما، في حين تختتم المرحلة الأحد بلقاءات تورينو مع كييفو، وسبال مع سمبدوريا، وأودينيزي مع بولونيا، وجنوى مع فروزينوني، وأتالانتا مع فيورنتينا.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.