المنوعات

جورج وسوف يدعم الطفل زين عبيد في "ذا فويس كيدز"

جورج وسوف يستضيف زين عبيد في منزله

02.03.2016 | 18:42

جورج وسوف يدعم الطفل زين عبيد في "ذا فويس كيدز"

أعلن سلطان الطرب جورج وسوف قبل ثلاثة أيام من إعلان الفائز بلقب الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز"، دعمه للطفل السوري زين عبيد من فريق الفنانة نانسي عجرم الذي وصل إلى الحلقة الختامية.

ونشر جورج وسوف عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك" صوراً لاستضافته لزين في  منزله في بيروت، مبدياً دعمه الكامل لعبيد.

 

وتمنّى الوسوف لزين ولكل المواهب المشاركة حظاً موفقاً في الحياة الدراسية والفنية.

 

واعتبر كثيرون أن استقبال وسوف لزين عبيد هو دليل على دعمه المباشر، في وقت لاقى الطفل السوري إعجاباً كبيراً بسبب أدائه الممتاز في المراحل المختلفة من البرنامج، والتي أوصلته للحلقة الأخيرة ضمن فريق نانسي عجرم.

 

وينافس على اللقب في الحلقة الأخيرة ستة أطفال، هم أمير عموري، وزين عبيد من سوريا، وميرنا حنا من العراق، ولين الحايك وغدي بشارة من لبنان، وجويرية حمدي من مصر.

 

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني، ويعرض كل يوم سبت على قناة "أم بي سي".

 

وسبق أن أبدى الوسوف في الفترة الأخيرة دعمه للأطفال من خلال مساعدته بالتعاون مع (هبة الحياة – لبنان) في عملية جراحية في القلب لإنقاذ حياة الطفل كريم البالغ من العمر 5 سنوات.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.