أخبار الرياضة

لنس العائد حديثا الى دوري الاضواء بشارك سانت إتيان إلى صدارة الدوري الفرنسي

لنس

19.09.2020 | 21:09

لحق لنس العائد حديثا الى دوري الاضواء بسانت إتيان إلى الصدارة مؤقتا بفوزه الثمين على ضيفه بوردو 2-1 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان لنس في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين للكاميروني إنياسيوس غاناغو بتسديدة من زاوية صعبة من داخل المنطقة (47) والكونغولي الديموقراطي غايل كاكوتا (59 من ركلة جزاء) طرد على اثرها مدافع بوردو بول بايس لتسببه بركلة الجزاء اثر عرقلته غاناغو داخل المنطقة،

لكن الضيوف فرضوا الاثارة في الدقائق الاخيرة بعدما قلصوا الفارق عبر النيجيري صامويل كالو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من الجزائري الأصل ياسين عدلي.

وواصل لنس صحوته منذ خسارته أمام مضيفه نيس 2-1 في المرحلة الاولى فحقق ثلاثة انتصارات متتالية على ضيفه باريس سان جرمان حامل اللقب 1-صفر ومضيفه لوريان 3-2 وبوردو، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط بفارق الأهداف خلف سانت إتيان الذي يحل ضيفا على نانت الأحد في ختام المرحلة.

في المقابل، مني بوردو بخسارته الاولى هذا الموسم بعد فوز تعادلين فتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الحادي عشر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.