الأخبار المحلية

حذف السكر والرز من تطبيق "وين".. ومدير السورية للتجارة يبرر

01.12.2021 | 20:27

برر مدير السورية للتجارة زيادة هزاع أن سبب حذف مادتي السكر و الرز من تطبيق وين حالياً يعود لفتح دورة جديدة من المواد المقننة في الرابع من الشهر الجاري.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ووضح المدير ل"شام أف أم" أن هذا الإجراء " لكي لا يحصل التباس لدى المواطنين أثناء التسجيل، باعتبار الدورة الأخيرة انتهت في 31 من تشرين الأول".

وأضاف "هزاع" : "أُضيف للتطبيق مواد جديدة مثل الزيت و المياه، وسيتم استخدام الرسائل لضمان وصول المواد إلى المواطنين، إلى جانب إضافة 30 صالة جديدة للتوزيع".

وتحصل العائلات السورية على المواد الاساسية الغذائية وحوامل الطاقة والمياه باسعار مدعومة من الدولة في ظل انخفاض مستوى الرواتب والاجور.

وتقوم الحكومة السورية مؤخرا برفع الدعم ضمن ما تسميه "عملية اصلاح اقتصادي" دون ان تطرأ اي زيادة على الرواتب والاجور ما يؤدي الى دفع المزيد من الشرائح السكانية الى خانة العوز والفقر.

سيريانيوز


TAG:

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.