المنوعات

نجمة عالمية تجسد شخصية ويتني هيوستن في فيلم عن حياتها

18.12.2020 | 20:28

اختيرت الممثلة البريطانية نعومي آكي لتؤدي دور المغنية الرّاحلة ويتني هيوستن في فيلم يروي قصة حياتها بعنوان " I Wanna Dance With Somebody".

وقالت شبكة "سي إن إن" الاخبارية الامريكية  أنه من المتوقع طرح الفيلم مع نهاية العام 2022، وهو من كتابة أنتوني ماكارتن كاتب فيلم Bohemian Rhapsody في العام 2018 وإخراج ستيلا ميغي.  

وقالت مخرجة الفيلم "لقد أمضينا معظم وقتنا في العام الماضي نبحث عن ممثلة يمكنها أن تقوم بدور هيوستن، ونعومي آكي قد أبهرتنا في كل مرحلة من مراحل الاختبار"، مضيفة "لقد تأثرت بقدرتها على التقاط الحضور المسرحي لأيقونة عالمية، وفي الوقت نفسه قدرتها على نقل المشاعر الإنسانية إلى حياتها الشخصية".

يشار إلى أن نعومي التي ستلعب دور ويتني هيوستن لن تقوم بتسجيل الأغنيات بصوتها، بل سيستعين الفيلم بالنسخة الأصلية من الأغاني.

يذكر أن ويتني هيوستن تعد من أبرز الأسماء في تاريخ الموسيقى الأمريكية حيث فازت بالعديد من الجوائز منها 21 من جوائز الموسيقى الأمريكية، و6 جوائز غرامي وجائزتي إيمي، وتوفيت في شباط من العام 2012 جراء تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات.

سيريانيوز

  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.