الأخبار المحلية

مصدر حكومي: تأجيل بيع المشتقات النفطية من خلال المحطات الخاصة بشركة B.S

08.12.2022 | 19:53

علمت صحيفة "الوطن" شبه رسمية من مصدر حكومي، أنه تم تأجيل بيع المشتقات النفطية من خلال المحطات الخاصة التي استثمرتها شركة BS إلى موعد غير محدد.

وأرجع المصدر السبب لعدم "توفر ما يكفي من مواد وتبقى الأولوية في الوقت الراهن للمرافق العامة الأساسية لاستمرار عملها وتقديم خدماتها للمواطنين وللمنشآت الصناعية لضمان استمرار الانتاج".

وكانت مصادر مطلعة قد أخبرت الصحيفة أن الشركة تنهي تجهيز المحطات التي استثمرتها في مختلف المحافظات السورية، استعداداً لافتتاحها أمام الراغبين مطلع الأسبوع القادم وقد يتم ذلك يوم الأحد أو الأثنين.

وبينت المصادر أنه يتم الآن تركيب نظام حديث الدفع بحيث لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين بل كل العمليات تام بشكل الكتروني على أن تكون الأسعار بسعر التكلفة.

 ونوهت المصادر أنه "حرصاً لعدم التعبئة بشكل يومي يتم إدخال رقم السيارة وبناءً عليه يظهر تاريخ آخر تعبئة وذلك لإدارة أزمة الوقود".

وكانت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سوريا قد رفعت يوم الاثنين، أسعار المازوت والبنزين الذي يباع للفعاليات الاقتصادية عن طريق شركة B.S وسط أزمة محروقات خانقة تعاني منها البلاد.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.