الأخبار المحلية
وزارة الطاقة: انخفاض التغذية الكهربائية بسبب تراجع إمدادات الغاز
قالت وزارة الطاقة إن انخفاض ساعات التغذية الكهربائية حالياً نجم عن تراجع كميات إمدادات الغاز الطبيعي الواردة عبر الأردن والمخصصة لتشغيل محطات التوليد، إضافة إلى توقف ضخها في بعض الأحيان.
وأوضحت الوزارة في بيان أن التصعيد الإقليمي الراهن أدى إلى تعذر استمرار ضخ الغاز مؤقتاً وفق الاتفاقات السابقة.
وأكدت أن هذه الظروف جاءت نتيجة معطيات خارجية، مشيرةً إلى أن الفرق الفنية واصلت إدارة المنظومة الكهربائية بالاعتماد على الإنتاج المحلي المتاح، مع تنظيم ساعات التغذية وفق الإمكانات لضمان استقرار الشبكة واستمرارية عملها.
وأضافت الوزارة أنها عملت بالتوازي على تعزيز وزيادة الإنتاج المحلي من الغاز، بما يسهم في دعم المنظومة الكهربائية وتحسين واقع التغذية خلال المرحلة المقبلة.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا
رئيس لبنان: ما صدر عن الشرع وضع حداَ لما يتردّد عن دور سوري عسكري بلبنان
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
قرارات بالحجز احتياطيا على أموال مسؤولين سابقين مرتبطين بنظام الاسد
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" خلال ضربة في سوريا
الشيباني يبحث مع رئيس الحكومة اللبناني الهجمات الاسرائيلية على جنوب لبنان


