المنوعات

مليار دولار لتصوير الجزء الثاني من مسلسل أفاتار

14.05.2020 | 22:36

أعلنت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام الخيال العلمي "أفاتار" عن تخصيص مليار دولار من أجل استكمال تصوير الجزء الثاني من الفيلم الشهير.

وذكرت وسائل اعلام أنه من المقرر بدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة وفقا لقواعد التباعد الاجتماعي الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد في استوديوهات الشركة بنيوزلندا.

وكان الفيلم توقف تصويره في عام 2014 ليتم تأجيله الى العام 2017 ، وتسبب أخيرا الفيروس في ايقاف تصوير الفيلم في منتصف آذار الماضي.

واحتفظ فيلم أفاتار بالرقم القياسي لأعلى الإيرادات عالميا (2.789 مليار دولار) طيلة العشر سنوات الماضية، حتى خسر الصدارة أخيرا لصالح النسخة الأخيرة من أفلام الأبطال الخارقين "أفنجرز".

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في صالات السينما عام 2021 ويلعب أبرز أدواره: زو سالدانا، فان ديزل، كايت وينسليت، جيمان كليمنت، سيغورناي ويفر، كلويه كولمان.

يذكر أن أحداث الجزء الأول من السلسلة تدور حول قصة عرق أزرق يشبه البشر يعيش على كوكب خصب تكسوه النباتات هو كوكب (باندورا).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.