أخبار الرياضة

المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش يعود الى ميلان الايطالي بعقد لستة أشهر

ابراهيموفيتش

28.12.2019 | 11:42

وقع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش (38 عاما) عقدا لمدة ستة اشهر مع امكانية التجديد لعام اضافي، انتقل بموجبه الى فريقه السابق ميلان الايطالي كما اعلن النادي اللومباردي الجمعة.

واصدر ميلان بيانا أكد فيه انه "توصل الى اتفاق مع اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش. لقد وافق المهاجم السويدي على الدفاع عن الوان النادي حتى نهاية الموسم الحالي مع امكانية التجديد في الموسم التالي".

وخاض العملاق السويدي موسمين مع ميلان بين عامي 2010 و2012 سجل خلالهما 42 هدفا في 61 مباراة، وساهم في تحقيق النادي آخر لقب له في الدوري المحلي في موسم 2010/2011 حين كان معارا من برشلونة الاسباني قبل ان ينتقل اليه رسميا في الموسم التالي.

وبات السويدي لاعبا حرا منذ مغادرته لوس انجيلس غالاكسي الاميركي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعد أن انضم الى صفوفه في آذار 2018 وسجل معه 52 هدفا في 56 مباراة فقط.

ويأتي التعاقد مع ابراهيموفيش في إطار سعي إدارة نادي ميلان وقف النتائج السلبية للفريق الذي حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأخيرة، إذ يحتل المركز الحادي عشر ومني الاحد الماضي بأسوأ خسارة له في الدوري منذ 21 عاما عندما سقط بخماسية نظيفة امام مضيفه اتالانتا.

ويملك الدولي السويدي السابق مسيرة مظفرة في أوروبا حيث لعب للعديد من الأندية الكبيرة مثل أياكس أمستردام ويوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وفاز بالعديد من الألقاب في خمس دول مختلفة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.