الأخبار المحلية

بعد ريف دمشق.. محافظة حماه تمنع دخول غير الملقحين ضد "كورونا" للجهات العامة

16.12.2021 | 00:01

منعت محافظة حماه دخول المراجعين إلى مؤسسات وشركات القطاع العام، إلا بحال تلقيهم اللقاح المضاد لفيروس "كورونا"، بعد قرار مشابه اتخذته محافظة ريف دمشق.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ونص تعميم صدر عن محافظ حماه على عدم السماح للمراجعين بالدخول إلى دوائر ومؤسسات وشركات القطاع العام والهيئات والمصارف ومجالس المدن والبلديات، من دون إبراز وثيقة أخذ لقـاح، بدءاً من بداية العام القادم.

وصدر في وقت سابق اليوم قرار مشابه من محافظة ريف دمشق يقضي بمنع العاملين والمراجعين من دخول الشركات والمديريات والبلديات التابعة لها، اعتباراَ  من بداية العام المقبل.

وكانت وزارة التربية قررت منع دخول المراجعين الى المؤسسات التابعة لها في جميع انحاء المحافظات، إلا بعد إبراز وثيقة تلقي لقاح "كورونا"، اعتباراَ من منتصف الشهر المقبل.

كما أصدر وزير الداخلية محمد الرحمون مؤخراَ تعميما يقضي بمنع المراجعين وزوار نزلاء السجون بدخول مباني وزارة الداخلية وقيادات الشرطة في المحافظات والسجون ما لم يتلقوا لقاح "كورونا".

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.