علوم وتكنولوجيا

Beauty Try-On ميزة جديدة من "يوتيوب" لمحبي المكياج

16.10.2019 | 15:56

أطلق "يوتيوب" ميزة جديدة تعرف بـ Beauty Try-On والتي تعتمد على الواقع المعزز، لتتيح للمستخدمين تجربة أدوات التجميل من خلال الضغط على إعلانات تعرف بـ Masthead وTrue View Discovery.

وذكر  موقع "انجادجيت" الأمريكي، يتيح "يوتيوب" الميزة لكل من أجهزة اندرويد وايفون، حيث أن إعلانات Masthead  هي مقاطع فيديو تعمل تلقائياً على يوتيوب عند تشغيل التطبيق، بينما إعلانات TrueView Discovery  تظهر في الجزء العلوي من نتائج البحث.

وبين الموقع، ان استخدام الميزة تؤدي الى تقسيم واجهة "يوتيوب" إلى نصفين، حيث يعمل في الجزء العلوي الفيديو الذي قمت بالضغط عليه، بينما يتيح "يوتيوب" في الجزء السفلي فتح الكاميرا الأمامية للمستخدم مع توفير فلاتر AR للسماح بتجربة أنواع مختلفة من أحمر الشفاه، وسيسمح بتحديد الألوان، وإذا اعجب المستخدم نوع معين يمكن شراؤه من يوتيوب مباشرة.

يشار الى ان "يوتيوب" أطلق الشهر الماضي صفحة مخصصة بالأزياء، في حين تشير التوقعات الى منافسة قوية مع "انستجرام"  الذي يستخدم أيضًا الواقع المعزز للسماح للناس بتجربة الماكياج وشرائه مباشرةً داخل التطبيق الخاص به.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.