الأخبار المحلية

تحديد سعر الخبز للمستفيدين الأجانب.. والعمل على اصدار بطاقات الكترونية للوافدين من لبنان

26.10.2024 | 23:31

حددت وزارة التجارة الداخلية وحمابة المستهلك، سعر ربطة الخبز للمستفيدين الأجانب حاملي البطاقة الإلكترونية، مشيرة الى انه يتم العمل على استصدار بطاقات إلكترونية للوافدين من لبنان.

واوضحت الوزارة عبر صفحتها في "فيسبوك"، أن سعر ربطة الخبز، للأجانب حاملي البطاقات العائلية الذين يعملون في البعثات الأجنبية أو القنصليات أو الشركات الأجنبية، تم تحديدها بـ 9 آلاف ليرة.

وبموجب ماذكرته الوزارة، فإنه تم حجب الدعم عن مازوت التدفئة والغاز والخبز للمستفيدين الأجانب حاملي البطاقات العائلية "الالكترونية" .

وفيما يخص دعم  السوريين الذين يمتلكون بطاقات عائلية، بينت الوزارة ان منظومة الدعم لم تتغير بالمطلق، حيث أن ربطة الخبز للمدعوم بقيت 400 ل.س ، وللمستبعد من حاملي البطاقة 3000 ليرة .

وبخصوص المهجرين السوريين او اللبنانيين القادمين من لبنان، الهاربين من القصف الاسرائيلي، ذكرت الوزارة انه سيتم اصدار بطاقات الكترونية للاسر المستحقة للدعم منهم، مبينة انه سبق  وصدر لهم تعميم حدد سعر ربطة الخبز بـ 3000 ليرة، وهذا يبقى على حاله ساري المفعول دون تغيير.

سيريانيوز

 


TAG:

بيدرسن يحذر من انهيار وقف النار في سوريا بسبب التصعيد الاقليمي

حذر الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن، يوم الأربعاء، من تداعيات التصعيد الاقليمي القائم، على الوضع في سوريا، وانهيار وقف اطلاق النار في البلاد، مشيراَ الى ان عمليات النزوح من لبنان، هرباَ من الهجمات الاسرائيلية، تتسبب بتفاقم الازمة الانسانية بمناطق سورية.