المنوعات

بالفيديو.. ميلانيا ترامب تنقذ زوجها من خطأ بروتوكولي

دونالد ترامب

18.04.2017 | 22:16

 

أنقذت ميلانيا ترامب، زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من خطأ بروتوكولي كاد يقع به أثناء أداء النشيد الوطني في عيد الفصح.

وبدا ترامب من خلال مقطع فيديو، نشر في مواقع التواصل الاجتماعي، غير منتبه إلى ضرورة وضع يده على صدره، وهو تقليد يتبعه كل رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية عند بدء عزف النشيد الوطني، لتسارع زوجته ميلانيا إلى تنبيهه إلى ذلك، إذ تدارك الموقف سريعاً.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية كبيرة مع الفيديو، الذي بات مادة دسمة للسخرية من الرئيس الأمريكي، خصوصا من قبل منتقديه.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب استضافا يوم الاثنين، ما يقارب 21 ألف ضيف للاحتفال بعيد الفصح افي البيت الأبيض .

ويتعرض الرئيس الامريكي دونالد ترامب للكثير من السخرية، حيث يشكل مادة دسمة للبرامج الامريكية، وبات الشعب الامريكي يقبل بكل شغف على البرامج التي تندد به.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.