المنوعات

فضيحة مونيكا لوينسكي تعود الى الواجهة من جديد

07.08.2019 | 23:52

تعود أحداث الفضيحة الجنسية التي جمعت الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون والمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي إلى الواجهة من جديد بعدما أعلنت لوينسكي نيتها إنتاج الموسم الثالث من مسلسل "قصة الجريمة الأميركية".

ووفقا لوسائل اعلام أمريكية فمن المقرر بدء تصوير المسلسل في شباط المقبل ، فيما سيتم عرض الحلقات الأولى على شاشات التلفزيون في أيلول 2020. 

وسيتناول الموسم الثالث من المسلسل قصة لوينسكي مع الرئيس وتحديدا محاكمة بيل كلينتون في العام 1998، والتي كادت تتسبب بعزله.

 ومن المقرر أن تلعب الممثلة بيني فيلدستاين دور مونيكا لوينسكي، بينما ستقوم سارة بولسون بدور ليندا تريب، صديقة مونيكا التي سجلت اعترافاتها سرا، وآنالي أشفورد في دور بولا جونز، التي اتهمت الرئيس الأميركي السابق بالتحرش.

يشار الى أن لوينسكي الشخصية مثيرة للجدل، كانت محورا لفضيحة سياسية أميركية شهيرة حين انفجرت فضيحة علاقة جنسية جمعتها بالرئيس وقتها بيل كلينتون داخل مقر الرئيس، قبل عشرين عاما.

وأدت تلك العلاقة إلى خضوع كلينتون إلى تحقيق مطول، اعترف خلاله بالكذب، وأقر بالعلاقة التي وصفها بغير اللائقة ثم قدم اعتذاره عنها، لكنه نجا من الإقالة وقتها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.