الأخبار المحلية

الداخلية تمنع دخول غير الملقحين ضد "كورونا" إلى مبنى الهجرة والجوازات بكل المحافظات

23.12.2021 | 12:52

 منعت وزارة الداخلية دخول المراجعين إلى مبنى إدارة الهجرة والجوازات وفروعها في المحافظات، دون ابراز وثيقة تلقي اللقاح المضاد لفيروس "كورونا".

وذكرت الداخلية في بيان عبر صفحتها الفيسبوك، أن صدور القرار يأتي ضمن "إجراءات التصدي للفيروس والحد من انتشاره وتحقيق السلامة للمراجعين والعاملين في الوحدات الشرطية".

وكانت وزارة الداخلية أصدرت مؤخراَ قراراَ بمنع المراجعين وزوار نزلاء السجون بدخول مباني الوزارة وقيادات الشرطة في المحافظات والسجون ما لم يتلقوا لقاح "كورونا".

وجاء ذلك بعد قرارين مشابهين اصدرتهما وزارتي التربية والاتصالات يقضيان بمنع دخول المراجعين الى المؤسسات التابعة للوزارتين، في جميع أنحاء المحافظات، إلا بعد إبراز وثيقة تلقي لقاح "كورونا".

وصدرت في وقت سابق قرارات من محافظات دمشق وريفها وحماه وطرطوس تقضي بمنع العاملين والمراجعين من دخول الشركات والمديريات والبلديات التابعة لها،  إلا بحال ابراز وثيقة تلقي اللقاح المضاد لفيروس "كورونا"،  وذلك اعتباراَ من بداية العام المقبل.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.