أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يتخطى فان بسهولة برباعية بيضاء في كأس فرنسا

باريس سان جيرمان

04.01.2022 | 15:46

لم يترك باريس سان جيرمان أي فرصة لمضيفه فان لإحداث مفاجأة في الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كأس فرنسا، وتغلب عليه بسهولة 4-0 يوم الإثنين.

وسجّل كيمبيمبي هدف باريس سان جيرمان الأول (28) والذي أنهى عليه فريقه الشوط الأول دون أن يتعرض مرماه لأي تسديدة من أصحاب الأرض.

وصعّب مبابي الأمور منطقياً بإضافته الهدف الثاني (59) قبل أن يوقع بنفسه على الهدف الثالث (71) وينهي المباراة بالهدف الثالث له والرابع لفريقه (76) وسط عجز الفريق الذي يلعب ضمن الدرجة الرابعة تصنيفاً في فرنسا عن تهديد مرمى الإيطالي دوناروما.

وغاب عن باريس سان جيرمان العديد من نجوم الفريق مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب إصابته بفيروس كورونا والبرازيلي نيمار بسبب الإصابة والمغربي أشرف حكيمي بسبب استعداده للمشاركة في كأس أمم إفريقيا وغيرهم.

ويملك باريس سان جيرمان الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب (14) كما كان بطلاً للمسابقة في آخر نسختين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.