علوم وتكنولوجيا

تحديث جديد من "مايكروسوفت" يمنح عقلك قسطاً من الراحة

24.04.2021 | 00:07

طورت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية تحديثاً جديداً يعمل على تقليل الحمل الزائد على الموظفين، خلال فترات العمل عن بعد، ومنح عقولهم قسطا من الراحة.

وذكر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن تحديث "مايكروسوفت أوتلوك" للبريد الرسمي، سيساعد على منح الشركات خيار بدء أو إنهاء الاجتماعات تلقائيا في وقت مبكر، لضمان حصول الموظفين على استراحة بين الاجتماعات المتتالية.

وبينت الشركة إن الهدف من التحديث هو الحد من "الحمل الرقمي الزائد" على الموظفين، لأنه يمكن أن يتسبب بأضرار ومشاكل جسدية ونفسية كبيرة.

ومكنت مايكروسوفت الشركات والمؤسسات إمكانية تعيين الإعدادات الافتراضية، بحيث يمكن الموظفين الاستراحة لمدة 5 دقائق قبل أو بعد اجتماع مدته 30 دقيقة، واستراحة ما بين 10 أو 15 دقيقة قبل أو بعد الاجتماعات التي ستستغرق ساعة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.