أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يسقط ريال مدريد بعقر داره ويقترب من ربع نهائي دوري الابطال

مان سيتي

27.02.2020 | 00:58

عاد مانشستر سيتي بفوز ثمين 2-1 من أرض مضيفه ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في الذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبرغم تخلفه بهدف لاعب الوسط ايسكو، قبل نصف ساعة على نهاية الوقت، حافظ سيتي على رباطة جأشه وسجل ثنائية في غضون خمس دقائق عبر البرازيلي غابريال جيزوس (78) ونجمه البلجيكي كيفن دي بروين (83 من ركلة جزاء)،

وكان حامل لقب الدوري الانكليزي قادراً على تعزيزها لو استفاد من طرد قلب دفاع ريال سيرخيو راموس (86).

وعلى عكس سير اللعب في الشوط الثاني، افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 60، بعد خطأ من والكر افتك منه الكرة فينيسيوس، ليمرر كرة وضع بها إيسكو وجهًا لوجه مع إديرسون، ليسدد الإسباني كرة أرضية سكنت الشباك.

وعدل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 78، بعدما ارتقى جيسوس لعرضية دي بروين، مسددًا رأسية لمست أصابع كورتوا وسكنت الشباك.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بعد تعرض سترلينج لعرقلة من قبل كارفخال، نفذها دي بروين بنجاح في الدقيقة 83، مسددًا أرضية على يمين كورتوا.

وتعقدت الأمور أكثر أمام الريال في الدقيقة 86، بطرد القائد راموس، بعد إعاقته للمنفرد جيسوس، ليتحصل السيتي على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها محرز مسددًا أرضية أمسك بها كورتوا.

سيريانيوز

في قواعد إرشادية جديدة.. الصحة العالمية لا تستبعد انتقال كورونا في الصالات الرياضية والمطاعم

كشفت منظمة الصحة العالمية انها لا تستبعد إمكانية انتقال فيروس كورونا من خلال جزئيات الهواء في الأماكن المغلقة كالصالات الرياضية والمطاعم وذلك في قواعد إرشادية جديدة نشرتها الخميس.

رامي مخلوف يتهم الأمن باعتقال اغلب موظفيه و"الضغط" على النساء في شركاته

عاد رجل الاعمال، وابن خال رئيس الجمهورية، رامي مخلوف الى الواجهة من جديد، بعد غياب لنحو شهر، حيث جدد اتهامه للقوى الامنية بتسريح مئات العاملين في مؤسساته ومواصلة اعتقال موظفيه والضغط على النساء من اجل إجبارهم على التنازل لهم.