الاخبار السياسية

وفد النظام الى استانا يجري لقاءات مع الوفد الإيراني

14.09.2017 | 16:15

اجرى وفد النظام السوري الى مباحثات استانا, برئاسة بشار الجعفري, يوم الخميس, مباحثات مع الوفد الايراني في كازاخستان.

وذكرت وكالة (سانا) ان وفد النظام السوري بحث مع الوفد الايراني برئاسة حسين جابري انصاري مساعد وزير الخارجية للشؤءون العربية والافريقية في اطار الجولة السادسة من اجتماع استانا , "المسائل المتعلقة بسبل إنجاح الجولة الحالية".

وكان وفد النظام اجرى أمس لقاء مع وزير الخارجية الكازاخى خيرات عبد الرحمانوف ولقاء اخر مع الوفد الروسي برئاسة الكسندر لافرينتييف مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا, وتركز اللقاءان حول الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماع استانا 6.

وصلت إلى العاصمة أستانا جميع الوفود المشاركة في الجولة السادسة من المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية، من بينهم 24 ممثلا من المعارضة المسلحة، والمبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستافان دي ميستورا .

وشهدت أستانا يوم امس مشاورات على مستوى الخبراء لمجموعة العمل الدولية بسوريا.

ويشار إلى أن المفاوضات ستجري خلف أبواب مغلقة، وستكون مناطق خفض التصعيد في سوريا أحد المواضيع الرئيسية في المفاوضات.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.