المنوعات

قصة حب جديدة تجمع بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

25.07.2021 | 19:46

أعلنت النجمة الأمريكية، جينيفر لوبيز، عن عودة العلاقة بينها وصديقها الممثل الأمريكي بن أفليك وذلك بعد نحو 19 عاماً من الزواج والانفصال.

ونشرت لوبيز صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" ظهرت فيها وهي تتبادل القبل مع أفليك على متن يخت احتفالا بعيد ميلادها الـ52.

كما ظهر الثنائي الشهير في فيديو شاركته الممثلة والصديقة ليا ريميني، يوم الجمعة، والذي يتضمن صوراً ومقاطع من عيد ميلاد الأخيرة في شهر حزيران الماضي.

وظهرت لوبيز مع بن أفليك (48 عاما) في مناسبات مختلفة خلال الفترة الأخيرة، دون أن يصدر أي منهما تصريحا رسميا بشأن عودة علاقتهما.  

والتقى النجمين لأول مرة خلال عملهما سويا في فيلم "Gigli" من إنتاج 2003، وتطورت العلاقة بينهما إلى علاقة حب كادت تتطور إلى الزواج إلا أنهما انفصلا في عام 2004، بعد أن دامت علاقتهما لأكثر من عام.

وتزوج أفليك بعدها من الممثلة الأمريكية، جينيفر غارنر، وأنجب منها 3 أطفال، لكنهما انفصلا رسميا في 2017.

 من جانبها تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني، وانفصلت عنه في 2014، وأنجبت منه طفلين، كما أنها كانت مخطوبة من لاعب البيسبول السابق، أليكس رودريغيز واستمرت علاقتهما نحو 4 سنوات.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.