أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي على حساب ساوثهامبتون

مانشستر سيتي

20.03.2022 | 20:52

واصل مانشستر سيتي مسيرته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، عقب فوزه الكبير 4 - 1 على مضيفه ساوثهامبتون يوم الأحد في دور الثمانية للمسابقة.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 12 لكن ساوثهامبتون تعادل بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز ايميريك لابوت، لاعب سيتي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني، كشر مانشستر سيتي عن أنيابه، ليعيد كيفن دي بروين التقدم للفريق السماوي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، أعقبه فيل فودين بالهدف الثالث في الدقيقة 75.

وسجل النجم الجزائري (البديل) رياض محرز الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 78، ليؤكد تأهل الفريق الضيف للمربع الذهبي في البطولة التي يرغب في استعادتها بعدما غابت عنه في الموسمين الماضيين.

وبذلك، تمكن مانشستر سيتي من التخلص من لعنة ساوثهامبتون، الذي تعادل معه بدون أهداف ثم 1 - 1 في مباراتي الفريقين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

سيريانيوز

المالية تحدد موعد الاصدار الثالث لسندات الخزينة.. وتسمح للأفراد بالمشاركة به

اعلنت وزارة المالية عن المزاد الثالث للأوراق المالية الحكومية لعام 2022، لإصدار سندات خزينة بأجل سنتين، وبنطاق مستهدف بقيمة 100 مليار ليرة سورية، حيث سيقام المزاد يوم الإثنين 10/10/2022، وسيكون تاريخ التسوية في 16/10/2022.

المقداد ولافروف يؤكدان على أهمية مسار أستانا وعدم عرقلة الدول الغربية لمشاريع التعافي المبكر

اكد وزير الخارجية فيصل المقداد ونظيره الروسي سيرغي لافروف على أهمية مسار أستانا وضرورة عدم عرقلة الدول الغربية لتنفيذ مشاريع التعافي المبكر في سورية ووفاء الدول المانحة لالتزاماتها في هذا المجال.

اتفاق سوري لبناني عراقي أردني على تسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الـ 4

اتفق وزراء الزراعة في سوريا والعراق والأردن ولبنان، خلال الاجتماعات التي انعقدت في العاصمة عمان، على إنشاء مركز إقليمي للأمن الغذائي، وتعزيز التبادل التجاري، وتسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الأربع.

المقداد يبحث مع نظيره الإيراني في نيويورك التنسيق لمواجهة الاجراءات الغربية المفروضة على بلديهما

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد نظيره الايراني حسن امير عبد اللهيان على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وأجرى مباحثات معه حول الملف السوري و تطورات الاوضاع في المنطقة.