أخبار الرياضة

ليفربول ينجو من مطب نوتنغهام فورست ويصطدم بمانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي

ليفربول

21.03.2022 | 02:25

أفلت ليفربول من فخ مضيفه نوتنغهام فورست، وأكمل عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 1 - صفر يوم الأحد في دور الثمانية للمسابقة.

وأحرز ديوغو جوتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، ليقود ليفربول للتأهل إلى المربع الذهبي في البطولة التي توج بها 7 مرات، ويضع حدا لمغامرة نوتنغهام، الناشط ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي (تشامبيون شيب).

وارتأى مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب اراحة مهاجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه وأشرك البرازيلي روبرتو فيرمينو في مركز قلب الهجوم.

وسحبت قرعة الدور نصف النهائي وأسفرت عن مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وليفربول أما المباراة الثانية فتجمع بين كريستال بالاس وتشيلسي. 

سيريانيوز

المالية تحدد موعد الاصدار الثالث لسندات الخزينة.. وتسمح للأفراد بالمشاركة به

اعلنت وزارة المالية عن المزاد الثالث للأوراق المالية الحكومية لعام 2022، لإصدار سندات خزينة بأجل سنتين، وبنطاق مستهدف بقيمة 100 مليار ليرة سورية، حيث سيقام المزاد يوم الإثنين 10/10/2022، وسيكون تاريخ التسوية في 16/10/2022.

المقداد ولافروف يؤكدان على أهمية مسار أستانا وعدم عرقلة الدول الغربية لمشاريع التعافي المبكر

اكد وزير الخارجية فيصل المقداد ونظيره الروسي سيرغي لافروف على أهمية مسار أستانا وضرورة عدم عرقلة الدول الغربية لتنفيذ مشاريع التعافي المبكر في سورية ووفاء الدول المانحة لالتزاماتها في هذا المجال.

اتفاق سوري لبناني عراقي أردني على تسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الـ 4

اتفق وزراء الزراعة في سوريا والعراق والأردن ولبنان، خلال الاجتماعات التي انعقدت في العاصمة عمان، على إنشاء مركز إقليمي للأمن الغذائي، وتعزيز التبادل التجاري، وتسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الأربع.

المقداد يبحث مع نظيره الإيراني في نيويورك التنسيق لمواجهة الاجراءات الغربية المفروضة على بلديهما

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد نظيره الايراني حسن امير عبد اللهيان على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وأجرى مباحثات معه حول الملف السوري و تطورات الاوضاع في المنطقة.