المنوعات
أنباء عن نقل نادين نجيم للمشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
علمت صحيفة "النهار" اللبنانية من مصادر خاصة، لم تسمها، أن الممثلة اللبنانية نادين نجيم نقلت الى المشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.
وأوضحت المصادر أن نجيم نقلت الى المشفى بشكل "مستعجل" حيث اضطرت للبقاء "تحت مراقبة الأطباء"، مع "منع أي أحد من الاقتراب من غرفتها".
وبحسب المصادر، فان نجيم دخلت المشفى بسبب "التعب والارهاق"، فيما رجحت معلومات أخرى ان يكون سبب العارض الصحي "حصى في الكلى".
وطمأنت المصادر الجمهور على وضع نجيم الصحي بان "لاشيئ يدعو للقلق"، فامتناع الفنانة عن اعلان الخبر يرجع لـ"عدم رغبتها في اثارة قلق جمهورها".
و لم يصدر حتى الان أي تعليق رسمي في هذا الخصوص من قبل نجيم، الا انها نشرت عبر خاصية الستوريز على تطبيق "انستغرام"، صوراَ لباقات ورود أرسلت لها، وأرفقتها بكلمات الشكر للمرسلين.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام ، فيسبوك ، تويتر.
يشار الى أن نادين نجيم تشارك في السباق الرمضاني ضمن مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة قصي خولي ومعتصم النهار.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
مقتل عنصرين من وزارة الدفاع بهجوم مسلحين شرق حلب
وفاة طالب وإصابة آخر بحادث سير في البوكمال
وزير المالية: نظام رواتب شامل يشمل كافة القطاعات العام المقبل
قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل توغلها غرب درعا
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
جامعة حمص تفرض اجراءات جديدة. منع التدخين وضبط المخالفات السلوكية
الشيباني يبحث مع وفد أوروبي التعاون في مجال حقوق الإنسان


