أخبار العالم

أردوغان : رونالدو تعرض لمقاطعة سياسية بسبب دعمه لفلسطين

26.12.2022 | 13:43

اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، تعرض لـ"مقاطعة سياسية" خلال مونديال قطر 2022 لأنه "يدعم القضية الفلسطينية". "

وقال أردوغان في تجمع شبابي وفقاً لوكالة الأناضول الرسمية إن رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي لا يمكن مقارنتهما مشيراً إلى أن الأول تعرض لـ"مقاطعة سياسية". 

وأوضح الرئيس التركي "لقد أضاعوا رونالدو، للأسف فرضوا مقاطعة سياسية عليه، فحين تُدخل رونالدو إلى الملعب قبل 30 دقيقة من نهاية المباراة فأنت تدمره نفسياً وتسحب طاقته منه".

وأضاف أردوغان "رونالدو شخص يقف مع القضية الفلسطينية".

يذكر أن رونالدو لعب بديلاً مع منتخب البرتغال بعد دور المجموعات في المونديال، إذ دخل احتياطياً  في مباراتي سويسرا والمغرب قبل أن تودع بلاده المونديال من الدور ربع النهائي.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.