المنوعات

رفع الوصاية رسمياً عن بريتني سبيرز

13.11.2021 | 15:13

أنهت محكمة أمريكية الوصاية القانونية المفروضة على ثروة نجمة البوب بريتني سبيرز والبالغة نحو 60 مليون دولار من قبل والدها منذ عام 2008.  

ونقلت وسائل إعلام عن القاضية بريندا بيني أن الوصي الحالي سيواصل العمل لتسوية القضايا المالية الجارية في القضية.

وتكافح النجمة الأمريكية البالغة من العمر 39 عاماً منذ سنوات للتحرر من هذا الترتيب القانوني، والمتمثل بسيطرة والدها جيمي سبيرز على شؤونها الشخصية والتجارية.

وكان جيمي سبيرز وافق في آب الماضي على التخلّي عن الوصاية التي يمارسها على ممتلكات ابنته بعد معركة قضائية طويلة خاضتها بريتني للتخلص منها.

كما كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" عن وثائق سرية تبين أن سبيرز اعترضت بشدة منذ سنوات على الوصاية والسلطات العديدة لوالدها عليها.

ومُنح والد بريتني حق السيطرة على شؤونها الشخصية والتجارية في حكم وصاية صادر عن محكمة عام 2008 ، وذلك بعد نقل ابنته إلى المستشفى وسط مخاوف بشأن صحتها العقلية.

يذكر أن بريتني خسرت دعوى قضائية العام الماضي رفعتها لانهاء الوصاية القانونية عليها من قبل والدها على ممتلكاتها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.