علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تختبر ميزة جديدة خاصة بـ"الإعجاب"

16.05.2022 | 21:43

تختبر شركة ”تويتر“ ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية، أطلقت عليها اسم ”Liked by Author“، وهي عبارة عن علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بـ“الإعجاب“ على التعليقات. 

وذكرت مواقع متخصصة أنه من خلال هذه الميزة، يتمكن المستخدم من رؤية ”علامة“ أو ”شارة“ تظهر عندما يعجب صاحب التغريدة بتعليقه، موضحة أن هذه العلامة ”ستكون عامة وليست سرية“، بمعني أنها ستكون مرئية أيضاً إلى باقي المستخدمين الذين يتابعون حساب صاحب التغريدة.

وعن سبب اختبار الميزة الجديدة، قال متحدث باسم الشركة إن المنصة تبحث عن تطوير تصنيفات جديدة ومختلفة للمساعدة في إعطاء سياق للمستخدمين حول التغريدات التي يرونها.  

وأفادت التقارير أن العديد من المستخدمين من بلدان مختلفة ”يختبرون الميزة في الوقت الحالي“.على الرغم من أن الميزة الجديدة لا تزال قيد الاختبار.

 سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.