المنوعات

نوال الكويتية تنضم للجنة تحكيم "ذا فويس"

21.07.2019 | 20:20

كشفت صحيفة النهار اللبنانية ان الفنانة نوال الكويتية اقتربت من الانضمام الى لجنة تحكيم الموسم المقبل من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس".

وقالت الصحيفة أن ادارة محطة "ام بي سي" تتجه لأن تعطي البرنامج طابعاً خليجياً، خصوصاً أنّها ستُصوّر حلقات البثّ المباشر منه في السعودية.

وتابعت الصحيفة أن " ام بي سي " تنوي اسناد مهمة مقدمي البرنامج لمذيع أو مذيعة سعودية أو خليجية، مع الاستعانة بمذيع غير رئيسي من لبنان أو مصر، ولكن حتى الآن لم يقع الخيار على أحد.

وكانت المحطة بدأت منذ أشهر مفاوضات مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي غابت عن الموسم الماضي، الا أنها لم تعطي جوابا نهائيا حتى الآن ، كما ذكرت تقارير اعلامية أنه يجري التفاوض أيضا مع السوبر ستار راغب علامة.   

وأعلنت الفنانة اللبنانية اليسا انسحابها من لجنة تحكيم الموسم المقبل من "ذا فويس" بسبب عدم التواصل معها ، وانشغالها بألبومها الجديد هذا العام.

يذكر أن برنامج "ذافويس" انطلق في عام 2012 وهو النسخة العربية من برنامج مسابقات المواهب الغنائية المعروف عالميا ، الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.