أخبار الرياضة

ألمانيا تستعيد التوازن بفوز ثمين أمام إيرلندا يضعها بصدارة المجموعة بتصفيات كأس اوروبا

ألمانيا

10.09.2019 | 23:32

نهضت ألمانيا سريعاً من كبوتها في تصفيات يورو 2020 بعد فوزها على مضيفتها إيرلندا الشمالية 2-0 في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة.

وردّت ألمانيا اعتبارها بعد هزيمتها أمام ضيفتها هولندا منذ أيام 4-2 واقتنصت الفوز والصدارة من إيرلندا الشمالية التي تلقت خسارتها الأولى عقب أربعة انتصارات.

وكان الأداء حذراً من الجانبين في الشوط الأول قبل أن يسجل هالشتنبرغ هدفاً رائعاً للمانشافت (48) ساعد كتيبة لوف على فرض سيطرتها في أول ربع ساعة، ومن ثم أضاف غنابري الثاني من هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع (90+3).

وانقسم النصف الأخير من الشوط الثاني بين الفريقين إذا حاول أصحاب الأرض التعديل حتى ربع ساعة الأخير من اللقاء قبل أن تمسك ألمانيا زمام المبادرة وتجر المباراة إلى برّ الأمان.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.