أخبار الرياضة

ألمانيا تستعيد التوازن بفوز ثمين أمام إيرلندا يضعها بصدارة المجموعة بتصفيات كأس اوروبا

ألمانيا

10.09.2019 | 23:32

نهضت ألمانيا سريعاً من كبوتها في تصفيات يورو 2020 بعد فوزها على مضيفتها إيرلندا الشمالية 2-0 في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة.

وردّت ألمانيا اعتبارها بعد هزيمتها أمام ضيفتها هولندا منذ أيام 4-2 واقتنصت الفوز والصدارة من إيرلندا الشمالية التي تلقت خسارتها الأولى عقب أربعة انتصارات.

وكان الأداء حذراً من الجانبين في الشوط الأول قبل أن يسجل هالشتنبرغ هدفاً رائعاً للمانشافت (48) ساعد كتيبة لوف على فرض سيطرتها في أول ربع ساعة، ومن ثم أضاف غنابري الثاني من هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع (90+3).

وانقسم النصف الأخير من الشوط الثاني بين الفريقين إذا حاول أصحاب الأرض التعديل حتى ربع ساعة الأخير من اللقاء قبل أن تمسك ألمانيا زمام المبادرة وتجر المباراة إلى برّ الأمان.

سيريانيوز

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.