أخبار الرياضة

ألمانيا تستعيد التوازن بفوز ثمين أمام إيرلندا يضعها بصدارة المجموعة بتصفيات كأس اوروبا

ألمانيا

10.09.2019 | 23:32

نهضت ألمانيا سريعاً من كبوتها في تصفيات يورو 2020 بعد فوزها على مضيفتها إيرلندا الشمالية 2-0 في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة.

وردّت ألمانيا اعتبارها بعد هزيمتها أمام ضيفتها هولندا منذ أيام 4-2 واقتنصت الفوز والصدارة من إيرلندا الشمالية التي تلقت خسارتها الأولى عقب أربعة انتصارات.

وكان الأداء حذراً من الجانبين في الشوط الأول قبل أن يسجل هالشتنبرغ هدفاً رائعاً للمانشافت (48) ساعد كتيبة لوف على فرض سيطرتها في أول ربع ساعة، ومن ثم أضاف غنابري الثاني من هجمة مرتدة في الوقت بدل الضائع (90+3).

وانقسم النصف الأخير من الشوط الثاني بين الفريقين إذا حاول أصحاب الأرض التعديل حتى ربع ساعة الأخير من اللقاء قبل أن تمسك ألمانيا زمام المبادرة وتجر المباراة إلى برّ الأمان.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.