أخبار الرياضة

عبور سهل لنابولي وفياريال واينترخت فرانكفورت الى ثمن نهائي الدوري الاوروبي

نابولي

22.02.2019 | 00:02

حجز نابولي الإيطالي بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه زيورخ السويسري بهدفين دون رد، وبدوره نجا فياريال من فخ ضيفه سبورتينغ لشبونة، أما ريد بول سالزبورغ وآينتراخت فرانكفورت فبلغا مرادهم بلا عناء.

نابولي الإيطالي تخطّى زيوريخ السويسري 2-0، سجلهما سيموني فيردي 43، الجزائري آدم ونّاس 75، وكان نابولي فاز ذهاباً 3-1.

أما فريق الغواصات الصفراء فياريال الإسباني فعادل في الرمق الأخير ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف لبابلو فورناس 80، بعد أن تقدم الضيف برونو فيرنانديز45، وقد استفاد المتأهل إلى دور الـ16 من طرد لاعب سبورتينغ، البرازيلي جيفيرسون ناسيمنتو  في الدقيقة 50.

واستفاد فياريال من فوزه ذهاباً 1-0.

آينتراخت فرانكفورت الألماني أخرج ضيفه الأوكراني شاختار دونيتسك بالفوز عليه 4-1، الأهداف وقع عليها الفرنسي سباستيان هيلير ثنائية 27 ركلة جزاء، و80، الصربي لوكا جوفيتش 23، والكرواتي لوكا جوفيتش 88 بينما وقع على هدف شاختار البرازيلي جيونيور مورايس 63.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2.

وعبر ريد بول سالزبورغ النمساوي بسهولة بالفوز على ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-0، معوضاً خسارته ذهاباً 2-1 بأرص كلوب بروج.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.