أخبار الرياضة

بعد اصابته اليوم..هل يلعب رونالدو "قمة الشامبيونز" السبت ؟

24.05.2016 | 19:38

ساد القلق صفوف نادي ريال مدريد الاسباني بعد ما بدى للوهلة الاولى انها ضربة موجعة تلقاها النادي  يوم الثلاثاء، قد تبكي عشاقه فعلا يوم قمة ابطال اوروبا التي تجمع النادي الملكي مع جاره اتلتكو مدريد، بعد ان تعرض نجمه كريستيانو رونالدو لاصابة خلال تدريبات اليوم، الا ان نجم النادي الملكي عاد ليطمئن جماهيره انه "رغم المخاوف سيكون بحالة جيدة يوم السبت".

وتعرض رونالدو للاصابة خلال التدريبات صباح اليوم, بعد تلقيه ضربة من قبل الحارس الاحتياطي لريال مدريد فرانسيسكو كيكو كاسيا خلال التدريبات وبعد دفعه من قبل اللاعب كارفاخال, بحسب فيديو نشرته صحيفتا "ماركا" و "آس" حيث تبين أن رونالدو لم يتمكن من استكمال التدريبات نظير الإصابة بعد مرور نصف ساعة.

وخرج رونالدو بشكل مفاجئ من التدريبات التي كان يجريها الفريق , استعدادا للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقررة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

واعرب رونالدو عن "مخاوفه" بعد تعرضه للاصابة, قائلا انه "سيكون جيدا ان شاء الله يوم السبت".

وأظهرت الصور من تدريبات ريال مدريد إصابة رونالدو ووقوعه أرضا بعد كرة مشتركة مع حارس الفريق الاحتياطي كيكي كاسيلا.

وكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اعترف ان رونالدو لم يشارك في التدريبات بشكل كامل ووصف الأمر بأنه نوع من الحذر والوقاية.

وغاب رونالدو عن تدريبات الفريق الجماعية قبل أيام، كما عانى من إصابة في عضلات الفخذ حرمته من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.