الأخبار المحلية

الأسد يزور مدينة حسياء الصناعية.. ويؤكد على دعم عملية الإنتاج

03.05.2021 | 15:24

زار الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين عدداً من المنشآت والمعامل في مدينة حسياء الصناعية حيث اكد خلال لقائه العمال واصحاب المعامل على دعم عملية الإنتاج.

وقالت رئاسة الجمهورية على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ان الاسد زار عدداً من المنشآت والمعامل في مدينة حسياء الصناعية والتي تأسس بعضها في ظروف صعبة خلال فترة الحرب على سورية وكان لها دور في دعم الاقتصاد الوطني وتأمين جزء مهم من حاجة السوق السورية في مختلف المجالات.

واضاف البيان ان الاسد التقى خلال الزيارة بالعمال والفنيين وأصحاب المعامل وتحاور معهم حول عملية الإنتاج ومستلزماتها وسبل دعم هذه العملية، حيث اكد أن زيادة الإنتاج هو الهدف الأهم للنهوض بالاقتصاد واستثمار الطاقات البشرية والتقنية المتوفرة".

واعتبر الأسد، بحسب البيان الرئاسي، أن البلد الذي لا ينتج ليس بلداً مستقلاً وأن العمل في ظروف الحرب إضافة الى كونه شرفا وأخلاقا فإنه يصبح أيضاً دفاعاً عن الوطن.

يشار إلى أن زيارة الأسد تأتي بعد إعلان المحكمة الدستورية العليا أسماء المرشحين المقبولين الذين سيخوضون الانتخابات الرئاسية التي ضمت إلى جانب الأسد كل من عبد الله عبد الله ومحمود مرعي.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.