أخبار الرياضة

يوفنتوس يسحق فيورنتينا على ملعبه بثلاثية بيضاء ويغرد وحيداً بصدارة الكالشيو

يوفنتوس

01.12.2018 | 22:32

عاد يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، بفوز ثمين من ملعب مضيفه فيورنتينا، بفوزه عليه (3-0)، السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتوالى على تسجيل ثلاثية السيدة العجوز كل من، الأوروغوياني رودريغو بيتانكور (31)، وجورجيو كيلليني (69)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (79 من ضربة جزاء)، على ملعب ملعب "أرتيميو فرانكي" في مدينة فلورنسا.

وعزّز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 40 نقطة بفارق 11 نقطة أمام مطارده المباشر نابولي الذي يحل ضيفا على أتالانتا الاثنين في ختام المرحلة، و12 نقطة عن إنتر ميلان الثالث والذي سيستضيفه يوم الجمعة المقبل في افتتاح وقمة المرحلة الخامسة عشرة.

في المقابل، واصل فيورنتينا نتائجه المخيبة بفشله في الفوز في المباراة السابعة تواليا (5 تعادلات وخسارتان) فبقي في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتقى إلى صدارة هدافي الدوري الإيطالي صحبة المهاجم الدولي البولندي لنادي جنوى بياتاك برصيد 10 أهداف.
 
وبات رونالدو أول لاعب في يوفنتوس يسجل 10 أهداف في أول 14 مباراة له في الدوري منذ الويلزي جون شارلز موسم 1957-1958.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.