الأخبار المحلية

وزير التربية ينفي الانباء عن صدور معدلات القبول للصف الاول الثانوي

13.06.2018 | 21:42

نفى وزير التربية هزوان الوز ما تم تداوله عن صدور معدلات القبول للصف الاول الثانوي ، مؤكدا أن ما تم إشاعته لا صحة له على الإطلاق.


واوضح الوز في تصريح لصحيفة (الوطن) المحلية ان " معدلات القبول حكماً تصدر بعد عيد الفطر"، مشيرا الى انه "لم يمض يومان على صدور نتائج التعليم الأساسي".

واضاف  ان" المعدلات ستصدر كل على حدة عبر مديرية التربية و حسب النتائج للقبول في التعليمين العام والمهني ليصار إلى تدقيقها ودراستها من وزارة التربية وتصدر بعد العيد".


واشار وزير التربية أن" الوزارة لم تعلن عن شيء سوى برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها لعام 12/6/2018".

وكانت وزارة التربية، أعلنت يوم الثلاثاء، عن برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها لعام 2018، حيث تبدأ الامتحانات في 29 تموز القادم.

ويذكر ان امتحانات الدورة الأولى للشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي انتهت يوم الثلاثاء 12 حزيران ، بينما انتهت امتحانات الفرع الأدبي الأحد الماضي، في وقت تتواصل فيه امتحانات شهادة الدراسة الثانوية الشرعية حتى الثامن عشر من الشهر الجاري.

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -

الخارجية: الضجيج حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية يهدف لتأخير تقدم الجيش في ادلب

قالت وزارة الخارجية والمغتربين يوم الجمعة ان كل الضجيج والأخبار العارية عن الصحة حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية بريف اللاذقية لن يثني سورية عن مواصلة حربها ضد الإرهاب لافتة الى ان هذا الضجيج يأتي لتأخير تقدم الجيش في ادلب.