المنوعات

نانسي عجرم : غياب كاظم الساهر وتامر حسني لن يؤثر عليها في "ذافويس كيدز"

30.08.2019 | 20:27

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن غياب الفنان العراقي كاظم الساهر والمصري تامر حسني عن لجنة التحكيم لن يؤثر عليها في برنامج "ذا فويس كيدز".

وأضافت عجرم في تصريحات لمجلة "زهرة الخليج" "أن علاقتها بالفنانين المعتذرين كانت علاقة تكميلية، وتعليقها على من يغادر أو ينضم ‏للبرنامج هو: أهلًا وسهلًا بالجميع".‏

كما رحبت نانسي عجرم بمشاركة عاصي الحلاني ومحمد حماقي للجنة التحكيم ،وكشفت أنها لم تكن تستمد قوتها من تامر حسني وكاظم الساهر، ‏لذلك فمهمتها لن تكون صعبة. 

وتابعت عجرم"إنها تجد نفسها مرتاحة بشكل كبير مع الأطفال، لذلك فهي تفضل العمل في برنامج ‏مسابقات للأطفال على العمل في أي برنامج آخر".‏   

وعن عزمها الانسحاب من البرنامج استبعدت عجرم ذلك مؤكدة أنها تحب الأطفال، وتحب وجودها في ‏البرنامج.

وأشارت عجرم الى أن "كثرة برامج المواهب كل عام غير مفيدة، لأنه عندما يصبح خريجو هذه البرامج كثراً.. هنا من الصعب أن يبرز أحد، ففي الزحام تصبح غير قادر على أن تفرق بين أحد".

وكانت ادارة قنوات ام بي سي أعلنت عن انضمام كل من عاصي الحلاني ومحمد حماقي للجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، بعد اعتذار كاظم الساهر وتامر حسني اللذان شاركا في أول نسختين.

وحافظت نانسي عجرم على مشاركتها للموسم الثالث على التوالي ، كما سبق لها المشاركة أيضا في نسخة الكبار لثلاث سنوات متتالية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .