الأخبار المحلية

اصيب بحادث سير في اللاذقية .. والجهات المختصة تكتشف أنه ارتكب جريمة قتل بحماة

12.07.2022 | 21:27

ألقت الجهات المختصة في اللاذقية القبض على شخص ارتكب حادث سير تبين أنه ارتكب جريمة قتل في حماة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه أخبر مركز شرطة جبلة الخارجي في اللاذقية بدخول شخص مصاب إلى أحد المشافي الخاصة في مدينة جبلة إسعافاً لا يحمل ما يثبت شخصيته مدعياً أن اسمه (أحمد.س).

 واضاف البيان أنه من خلال التحري والتحقيق من قبل مركز الشرطة بالحادثة الذي تعرض لها المصاب ادعى أنه سقط من درج أحد الأبنية وأصيب بكسور ورضوض وتم نقله لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم".

وتابع البيان أنه "تم الاشتباه بوضع المصاب لقيامه بإخفاء حقيقة هويته الشخصية وبعد تلقيه العلاج تم إحضاره إلى مركز الشرطة المذكور، وبالتحقيق معه اعترف أنه قام بإعطاء اسم وهمي بهدف التضليل وأن اسمه الحقيقي (سامر.س) وقد تعرّض لحادث سير دراجة نارية في قرية (حميميم)". 

واردف البيان بانه وبتدقيق وضع المصاب تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بح بجريمة قتل راح ضحيتها مواطن يدعى (محمد.أ) وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدور بتاريخ 2022/3/30 وذلك في قرية (بقراقة) التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماة بعد استدراجه إلى مدجنة عائدة له وضربه بمطرقة على رأسه بالاشتراك مع ابن عمه الموقوف حالياً، وبتخطيط مسبق بينهما وبين زوجة المغدور الموقوفة أيضاً، ورمي الجثة في نهر بناحية (جب رملة)".

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.