المنوعات

تشييع جثمان ملحم بركات إلى مثواه الأخير

30.10.2016 | 17:54

شيع, يوم الاحد, جثمان الموسيقار الراحل ملحم بركات يوم الأحد، بحضور كبير من أهل الفن وأصدقاء الراحل ومحبيه.

وذكرت وسائل اعلام لبنانية أن "الجثمان نقل في جنازة وموكب حاشد بالسيارت من مستشفى "أوتيل ديو" إلى كنيسة مار نقولا في الاشرفية، حيث اقيمت صلاة الجنازة,  ثم انطلق المشعيون الى بلدة كفرشيما مسقط رأس الفقيد ودفن في مدافن عائلته".

وشارك في تشييع جثمان بركات عدد كبير من الفنانيين مثل ماجدة الرومي وراغب علامة ووليد توفيق ونوال الزغبي وناصيف زيتون ومعين شريف والشاعر نزار فرنسيس  وعاصي الحلاني والملحن سمير صفير، بالإضافة إلى شخصيات سياسية من مختلف الفصائل والتيارات اللبنانية.

ونشر الفنان راغب علامة مقطع للحظة وداعه لبركات وكتب معلقا "ما اصعب لحظة الوداع رح بتضل بالبال ورح نضل على الوعد يا ابو مجد"

وتوفي الموسيقار اللبناني ملحم بركات يوم الجمعة، عن عمر يناهز 71 عاماً بعد صراع مع المرض.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.