المنوعات

تدهور صحة ملحم بركات ودخوله إلى المشفى

12.10.2016 | 11:56

تعرضت صحة الموسيقار اللبناني ملحم بركات للتدهور, مما استدعى نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

وتناقلت وسائل اعلامية خبر تدهور صحة بركات، مشيرة إلى أنه في "وضع دقيق حالياً".

وعلق عدد من الفنانين والمقربين من بركات على حالته الصحية، حيث قال الشاعر نزار فرنسيس "الأطباء طمأنونا لكنّهم أكّدوا أنّ وضعه دقيق، والشرح الطبي هو أنّ حالته الصحيّة دقيقة جداً، لكن نشكر الله أن لا تراجع في صحته".

في حين كتب الفنان راغب علامة عبر حسابه على (فيسبوك) "علمت الآن أن الموسيقار ملحم بركات مرض واستوجب دخوله المستشفى اتمنى لأبو مجد الشفاء العاجل صلواتنا له لكي يخرج بالسلام".

 وسبق ان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي, الشهر الماضي,  خبراً مفاده ادخال الموسيقار ملحم بركات الى المستشفى وأنه "بحالة خطرة جداً", في حين سارع الاخير الى النفي, مؤكدا انه بحالة جيدة.

ويعتبر ملحم بركات، واحدا من أقوى الأصوات فى لبنان، وأحد الفنانين المتأثرين بألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وسبق له التعامل مع عدد من الفنانين من بينهم نجوى كرم وكارول صقر وشذى حسون وماجدة الرومى في أعمال لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

سيريانيوز

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.