علوم وتكنولوجيا

فيسبوك يطلق خدمة جديدة لعشاق الرياضة

21.01.2016 | 18:04

أطلقت شركة فيسبوك, يوم الخميس, خدمة "ستاد فيسبوك الرياضي" Facebook Sports Stadium  بهدف إعطاء الانطباع للمستخدمين بأنهم يشاهدون المنافسات الرياضية مع أصدقائهم وإن لم يكونوا حاضرين في نفس المكان.

وقالت الشركة في بيان إن الخدمة الجديدة بمثابة مكان مخصص لمتابعة المنافسات الرياضية وقت حدوثها، واصفة موقعها بأنه "أكبر ملعب في العالم"، إذ يلجأ المستخدمون إليه للاحتفال والمواساة وتشجيع الآخرين، مع أكثر من 650 مليون مشجع رياضي.

وتضم الخدمة الجديدة المحتوى الكامل لفيسبوك المتعلق بالمنافسات الرياضية،كما وتعرض منشورات الأصدقاء وتعليقاتهم على المباريات وإحصائيات فورية لها، إضافة إلى منشورات وتعليقات الخبراء، وغيرها من الخيارات الأخرى المعنية بالشأن الرياضي.


ومن المقرر أن يبدأ تطبيق هذه الخدمة الجديدة على مباريات كرة القدم الأميركية على ان يتم توسيع نطاقها ليشمل رياضات اخرى حول العالم مثل كرة السلة وكرة القدم.

والخدمة متوافرة  لمستخدمي تطبيق "فيسبوك" على هواتف "آي فون" وستشمل قريبا الاجهزة العاملة بأنظمة التشغيل الاخرى في الأسابيع المقبلة, بحسب فيسبوك.

 

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.