أخبار الرياضة

روما يسقط نابولي بعقر داره وينتزع وصافة الترتيب بالدوري الايطالي

روما

15.10.2016 | 18:34

حسم روما موقعته خارج أرضه أمام مضيفه نابولي 3-1 وانتزع المركز الثاني مؤقتاً السبت، في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ونجح روما في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في مباراته مع مضيفه نابولي.

وكان الفوز مهماً نظراً لأنّه جاء على حساب أحد منافسيه المباشرين على المراكز الأولى، كما قلّص به الفارق مؤقتاً مع يوفنتوس المتصدر إلى نقطتين، وأكّد استمرار دزيكو في التألق.

وواصل البوسني إيدين دزيكو التهديف هذا الموسم بعدما سجّل في مناسبتين لصالح روما (43 و54)، حيث استفاد في المرة الأولى من تمريرة المصري محمد صلاح والثانية من كرة فلورينزي، ثم أضاف صلاح الثالث (85)، بينما أتى هدف أصحاب الأرض الوحيد بفضل المدافع السنغالي كوليبالي (58).

وصار رصيد روما 16 نقطة في المركز الثاني مقابل 14 لنابولي في المركز الثالث بانتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج مباريات المرحلة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.